يواجه مانشستر سيتي توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد في الساعة 7.30 مساء يوم السبت في الجولة الأولى من الجولة 26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 يواجه مانشستر سيتي توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد في الساعة 7.30 مساء يوم السبت في الجولة الأولى من الجولة 26 للدوري الإنجليزي الممتاز.


يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ولم يرد بعد فوزه بأربع نقاط على نورويتش سيتي في الجولة الماضية.

 

وبحسب موقع "هوبي" ، من المتوقع أن يدخل الفريقان المباراة بالتشكيلات التالية:

 

تشكيل توتنهام هوتسبر

 


حارس المرمى: هوغو لوريس.

 

الدفاع: روميرو ديل بن ديفيز.

 

الوسط: إيمرسون-هيبرغ-بنتانغو-رايان-سيسينيون.

 

الهجوم: لوكاس مورا-هاري-كين-سون هيونج-مين.




تشكيلة مانشستر سيتي

 


حارس المرمى: إيدرسون.

 

الدفاع: كانسيلو لابورت دياز كايل ووكر.

 

خط الوسط: برناردو سيلفا رودي كيفين دي بروين.

 

المهاجمون: فيل فودين - رحيم - سترلينج - رياض - محرز.

 


 


كان مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا يلعب اليوم وكان سعيدًا بالفوز 5-0 على سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

 

يتطلع مانشستر سيتي للفوز بقمة توتنهام ليحقق الفوز ويضيف إلى النقاط ويبقى في الصدارة ويدافع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

ويتصدر المواطنون ليفربول برصيد 63 نقطة بفارق 9 نقاط عن ليفربول وعلى قدم المساواة مع الريدز.

 

استمتع مانشستر سيتي بموسم نجمي ، حيث كان خط هجومه الأفضل في البطولة بعد أن سجل 61 هدفاً ، وهو نفس المستوى مع ليفربول ، الذي يعتبر أفضل خط دفاعي بـ14 هدفاً فقط.

 

من ناحية أخرى ، دخل توتنهام بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المباراة بهزيمتين أمام ولفرهامبتون وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وظل في الصدارة رغم قائمة نجومه. قاد المباراة مهاجم إنجلترا هاري كين.

 

يبدو أن مهمة توتنهام في تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا ستكون صعبة ، حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

 

ويحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة بعد الخسارة بهدفين أمام ولفرهامبتون في الجولة السابقة دون رد.

 

يتطلع توتنهام إلى تصحيح مساره ومحاولة العودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى لوقف إراقة الدماء في النقاط ، وصعود الطاولة والبقاء بين أفضل اللاعبين في منافسة صعبة للفريق الذي سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


اترك تعليقا