مشجعو ليفربول يصعدون إلى أرض الملعب خلال مباراة درع المجتمع ضد مانشستر سيتي

 مشجعو ليفربول يصعدون إلى أرض الملعب خلال مباراة درع المجتمع ضد مانشستر سيتي

توجه جماهير ليفربول ، منتخب مصر المحترف محمد صلاح ، إلى ملعب كينج باور لدعم الريدز للفوز بالدرع الخيري قبل ساعات فقط من مواجهتهم الشرسة مع مانشستر سيتي.


سيواجه ليفربول مانشستر سيتي في استاد كينج باور للدرع الخيرية يوم السبت ، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أغسطس.




ونشر حساب ليفربول الرسمي صورة للجمهور وهو يزحف وعلق: "نحن هنا لإظهار دعمنا".


 


 


مواعيد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وقنوات المشغل

 

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية على استاد كينج باور اليوم (بتوقيت القاهرة) في تمام الساعة 6 مساءً يوم السبت ومن المتوقع أن يتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


 


سيلعب ليفربول في الدرع الخيرية بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.



 

 


يتطلع محمد صلاح للفوز بالدرع الخيرية 2022 ليجمع أخيرًا كل الألقاب الجماعية التي لعبها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية. على الرغم من مشاركته في الدرع الخيرية مرتين ، إلا أنه لا يزال يحمل لقب الدرع الخيرية.


 


يتصدر صلاح قائمة لاعبي ليفربول في مباراة الليلة ، مع فرعون بـ 90 مليون يورو ، يليه ترينت ألكسندر-أرنولد بـ 80 مليون يورو ، بينما يُعتقد أن هالاند تبلغ قيمته 90 مليون يورو هو أغلى لاعب من حيث القيمة التسويقية في قمة مانشستر سيتي ضد مانشستر سيتي. ليفربول بقيمة 150 مليون يورو.


اترك تعليقا