تشافي: أتمنى أن يعود ميسي إلى برشلونة دون أن يخالف القوانين أو القواعد

 تشافي: أتمنى أن يعود ميسي إلى برشلونة دون أن يخالف القوانين أو القواعد



أوضح تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، وجهة نظره بشأن عودة زميله السابق ، ليونيل ميسي ، جناح باريس سان جيرمان ، إلى كامب نو من أجل ميركاتو في صيف 2023.


يغادر ميسي برشلونة إلى باريس سان جيرمان مجانًا في صيف 2021 بعد انتهاء عقده وفشل النادي الكتالوني في إدراجه في قائمته بسبب الأزمة الاقتصادية.



 

وفي بيان صادر عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، قال تشافي: "نعم أريد عودة ميسي ، قلت إنه من المستحيل التوقيع معه الآن ، الأمر الذي أثار غضب الناس ، لكننا نأمل ذلك دون تجاوز أي تضمينه في أي قضية قانونية أو قاعدة."


وأضاف تشافي: "ميسي لديه الآن عقد وبعد ذلك سنركز على هذا العام ، بالطبع لا أريد أن تنتهي علاقة ميسي مع برشلونة على ما هي عليه الآن ، لكنها مرتبطة بالعقد".


ورد تشافي على أسئلة الصحفيين حول رغبته في عودة ميسي قائلاً: "الجواب نعم".


وتابع مدرب برشلونة: "أتمنى ألا ينتهي وقت ميسي في برشلونة ، أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية ، أتمنى ذلك".


واختتم تشافي "النادي يفكر في الأمر ، لكن في المستقبل ، ليس هذا الموسم".



 

تعرض تشافي لانتقادات من بعض المشجعين الكاتالونيين عندما وصف عودة ميسي إلى برشلونة في صيف 2022 بأنها مستحيلة ، لكنه أدار ظهره لتأكيد رغبته في عودة ميسي إلى برشلونة.


ظل ميسي مع تشافي منذ ترقيته إلى الفريق الأول لبرشلونة في 2004 ، حتى رحل الأخير عن النادي إلى السد في 2015.


يعتبر ميسي هداف تاريخ برشلونة وحقق إنجازات عظيمة من 2004 إلى 2021 ، حيث فاز الفريق بـ10 ألقاب في الدوري الإسباني و 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك 34 لاعباً أرجنتينيًا ، وارتدى الأبطال قمصان البلوغرانا.



اترك تعليقا